تنفيذ اتحاد الطلبة لقسم تعليم اللغة العربية في تقدير البرامج لكل الأعضاء الإتحاديين


 

مالانج - لقد كان اتحاد الطلبة لقسم تعليم اللغة العربية تنفيذا في تقدير البرامج لكل الأعضاء الإتحاديين تحقيقا لعملية البرامج المعينة وترقيتهم في التنفيذ. وقد فنذوا عبر الإنترنت بقادة الرئيس العام Ahsanil Kholiqin في يوم الإثنين (٢٦/٧).

قال Fahruddin نائب رئيس الاتحاد "أن هذا التنفيذ لنقدر البرامج المعينة استخراجا على كل المشاكل والعراقيل في جميع الإنقسام. وركزنا موضحا في الإبلاغ لإيجاد المخرجات والمخترعات إصلاحا للطلبة وانسجام البرنامج. والأهداف السرية من هذا التنفيذ رجاء للأعضاء يتضامنون بينهم ويتحدون بعضهم بعضا".

المباحث في هذا التنفيذ مشاكل وعراقيل كل الإنقسام وتحقيق الإستعداد لمسابقة السنوية GAZA (Gebyar khazanah Araby). وتفضل الرئيس رؤساء الإنقسام لمسؤولية برامجهم فتسلسلوا في التقرير حتى وجدوا به محلولا. أما المسابقة GAZA فاقترح الرئيس في واضحة المعلومات للجنة اعترافا للمتعلقين بها من أعضاء اللجنة ومرشح المتسابقين.

(قال رئيس العام في تعليق التقريرات " أن هيئة الأعضاء اليومية (BPH) تعاضد الرؤساء وأعضائهم في الإنقسام على ما مرت البرامج الموافقة والبرامج المستجدة بحيث تسلسلت التقريرات لها". وقد ضرخ الرئيس إنضباطا على جميع الأعضاء في كل الأنشطة والتنفيذات القادمة لكي لا يكون الأوقات عبثا فى الإنتظار.

التوجيهات التالية هي إظهار النقائص لبعض الأعضاء على كل الإنقسام برامجيا وإجرائيا. وأبلغ بعضهم لبعض بالإنتقاد والإقتراح والمجادلة التي هي أحسن بالقصد لانخفاض العراقيل وتقليل المشاكل يوما ما. وانتهى التوجيهات نائب الرئيس العام بكلمة الشكر والعفو انطلاقا من كون كليمات الآخرين موجعة لبعضهم لاحتراز من المدابرة والعداوة.)

فنذ تقدير البرامج عبر الإنترنت بوسيلة GMEET نظرا إلى الوباء المنتشر كوفيد ١٩ المعارض للإزدحام. وقد حضر فيه الأعضاء الإتحاديين في كل الإنقسام واستمعوا به ولاينطقون نطقةً حتى يتفضل لهم رئيس البرنامج. 

والأخر، استنتج الرئيس العام برسالة المعاونة والمصاحبة وتأكيد همم الأعضاء إنسجاما للبرامج المعينة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar