فندت لجنة المسابقة GAZA IX مشهدا من مسرحية المستجدين العربية.




مالانج - لقد نفذ المشهد من مسرحية المستجدين العربية قبل تنفيذ المسابقة GAZA IX اعتيادا لطلبة قسم تعليم اللغة العربية بجامعة مولانا مالك إبرهيم الإسلامية الحكومية بمالانج. وقد فنذ عبر الإنترنت والمواجهة ليلا في مقهى كيجاع قافي (Kijang coffe) يوم الإثنين، ٤ أكتوبر ٢٠٢١ م.

هذا المشهد مقترف بقادة فريزال ونقي غفاري (Farizal Winky Ghifari) من أحد المستجدين. وقد قاد في اقترافه وفكرته مع إعانة المستجدين ومسؤواية رئيس المرحلة ٢٠٢١ ورعاية الإتحاد ولجنة المسابقة. وهذا المشهد إعتياد لكل السنوات بعد إقامة المسابقة GAZA لقسم تعليم اللغة العربية بجامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية بمالانج.

إعداد المسرحية بشكل الفيديو مدة أسبوعين على أحد عشر مسرحيا وثلاثين طالبا تقريبا. وجمعوا فيديوهات مسرحية فيديو واحدا بساعة وثمانية وخمسين دقيقة. قال فريزال رئيس البرنامج "ألفت الزعماء في كل القسمة وقوّمتُهم يومين بحيث تقريرات الإجراء مسؤولية له لاجتناب الخيبة في الإقتراف فالحاصل تعجبت بالمسرحية وابتكار الأعضاء في وضع الفيديو وإن كان متغيرا من فكرة أولى".

وكان فائز فضيلة مجيد (Faiz Fadhilah Majid) رئيس المرحلة ٢٠٢١ مشرفا في إجراء فريزال وأعضاءه وتعجب بالحاصل ولا خيبة به ولا خطر بباله. قال فائز "قد تعجبت تعجبا شديدا عن إجراء الأصدقاء كما أننا نعلم في عصر الوباء تصعب الناس في الأعمال والأصدقاء يفعلون ممتازا".

وقد فنذ البرامج في مقهى كيجاع قافي بالشارع سمفاع سونان كالي جاكا مدينة مالانج. واستئجار المقهى مجانا بشرط أن يشتري الحاضرون مقطوعية فيه. فالحاضرون من أعضاء الإتحاد والمراحل العلوية من مرحلة ٢٠١٩ وأعلاها. فكانو يجعجعون بالمشهد وصرخوا به مفرحين على ممتعة المشاهدة فيغنون جميعا بعد تشغيل الفيديو عن غناء المستجدين في أغنية خاصة للقسم.

وبالتالي يرجوا فخر الدين نائب رئيس اتحاد الطلبة العربية للمستجدين أن يشتدوا تكافلا وتضامنا بأن هذا البرنامج تبسيط في احتفاء المسابقة وترقية التضامن والتكافل بين المراحل وأعضاءها كما قال "رجاء بهذه البرنامج ترقية التكافل والتضامن بين المراحل وأعضاءها وتدريب حلول المشكلات المصابة بعدٍ للمستجدين في قيادة الإتحاد". تحية عربية!. (kf/mlg)


Tidak ada komentar:

Posting Komentar